ردود أفعال جماهيرية واسعة حول  حملة «مدد مدد مدد الخير هيجي يا بلد… التى أطلقها  البنك الزراعي المصري هيقف جنبك ويساعدك تزرع أرضك وتصدر».. وسط نجاح كبير حققه إعلان البنك الزراعي في شهر رمضان 2023، لما لا وهو راعي أرض مصر، خلال رحلة طويلة عمرها 90 عامًا من العطاء خاضها البنك الزراعي بقيادة حكمية للأستاذ علاء فاروق، في تمويل المشروعات الريفية وخدمة أصحاب المشروعات الزراعية في المحروسة.

وأصبح إعلان البنك الزراعي حديث كثير من المصريين في الشارع بعد أن حقق استحسانًا كبيرًا وردود أفعال إيجابية أثناء عرضه على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان المبارك، وتحدث الإعلان عن رسائل طمأنة كثيرة وجهها البنك الزراعي للمزارعين والفلاحين لتشجعيهم على الزراعة حتى الحصاد بتقديم جميع احتياجات الفلاحين، كما جسد فرحة الفلاحين بزراعة الأراضي وحصاد المحاصيل الزراعية ، وإشراف البنك ودعمه لهم بجميع الأشكال حتى حصاد المحاصيل وتصديرها.

أما عن مبادرات دعم البنك الزراعي برئاسة الأستاذ علاء فاروق للفلاحين، فهي كثيرة ومتنوعة، ما بين تمويل المشروعات الزراعية وتوفير الجرارات الزراعية والتوسع في إنشاء فروع جديدة للبنك في جميع المحافظات، إضافة إلى تمويل الأبقار الحلاب والسلفة الزراعية، وغيرها من المبادرات التي نذكرها في التقرير التالي..

يمتلك البنك الزراعي أكثر من 1200 فرع تخدم فلاحي مصر في جميع المحافظات، وشهدت عدد كبير من هذه الفروع تطويرا شاملا ، كما تم تركيب حوالي 1200 ماكينة صراف آلي بمختلف المحافظات.

وتحت شعار «إيدنا بايدك .. هنساعدك ونساندك»، أطلق البنك الزراعي مبادرة تمويل المشروعات الزراعية الكبرى، مؤكدًا: «عشان تزرع وتستثمر لازم شريك معاك فاهمك وعارف طبيعة شغلك ولأننا متخصصين في تمويل المشروعات الزراعية الكبرى .. يبقى إحنا شركائك للنجاح»

ويتيح البنك الزراعي توفير كل الخدمات التمويلية التي يحتاجها المزارع بأفضل تسهيلات وأسرع إجراءات، كما يوفر تمويل لاستصلاح وتجهيز الأراضي وإنشاء وتطوير نظم الري وحفر الآبار، و كل الميكنة الزراعية لغاية تمويل انتاج المحاصيل بكل أنواعها.



شارك:

amc

أخر التعليقات: