البنك الزراعى المصرى تحت قيادة الأستاء علاء فاروق رئيس مجلس الإدارة يشهد خلال الشهور الماضية انطلاقة حقيقية وصحوة جديدة لكيان مصرفى كبير سينطلق فى أعماله لتحقيق التنمية ودعم المواطن فى كل مكان على أرض مصر تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وإيمانا برؤية سيادته للجمهورية الجديدة القائمة على الحلم والعلم والأمل والعمل.
وأصدر البنك الزراعي المصري شهادة الخير الجديدة بالجنيه المصري لمدة ثلاثة أعوام، بعائد 19في المائة يصرف  شهريا' وبعائد 19.5 في المائة يصرف سنويًا.
وأكد البنك الزراعي المصري أن شهادة الادخار الجديدة متاحة في كافة فروع البنك، وتصدر بفئة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، وتتيح الشهادة إمكانية الإقتراض بضمانها.

 يذكر ان  مبادرات دعم البنك الزراعي برئاسة الأستاذ علاء فاروق للفلاحين، فهي كثيرة ومتنوعة، ما بين تمويل المشروعات الزراعية وتوفير الجرارات الزراعية والتوسع في إنشاء فروع جديدة للبنك في جميع المحافظات، إضافة إلى تمويل الأبقار الحلاب والسلفة الزراعية، وغيرها من المبادرات التي نذكرها في التقرير التالي..

ويمتلك البنك الزراعي أكثر من 1200 فرع تخدم فلاحي مصر في جميع المحافظات، وشهدت عدد كبير من هذه الفروع تطويرا شاملا ، كما تم تركيب حوالي 1200 ماكينة صراف آلي بمختلف المحافظات

شارك:
اللاحق
لا توجد تقارير أخرى.
السايق
رسالة أقدم

amc

أخر التعليقات: